المتابعون

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

ساركوزي وكاميرون في بني مغزو: "ها نحن عدنا يا عمر المختار"!!

ساركوزي وكاميرون في بني مغزو: "ها نحن عدنا يا عمر المختار"!!

 


قالت وسائل إعلام عالمية اليوم الأربعاء إن الإرهابيان ساركوزي وكاميرون سيقومان يوم الخميس يزيارة سريعة إلى مستعمرتهما الجديدة في بنغازي التي أصحبت "بني مغزو" على أن ينتقلا إلى طرابلس المحتلة بعد ذلك..
وقد قالت وسائل إعلام عالمية إن النذل ساركوزي سيلقي خطابا في بنغازي سيضمن دون شك تذكيرا بعبارة الجنرال "غورو" الشهيرة أيام احتلاله دمشق "هانحن عدنا ياصلاح الدين".
زيارة الارهابيان تدخل في إطار الوصاية الصليبية على ليبيا وتاتي احتفالا بـ"الانتصار" الذي حققه الصليبيون في حربهم العدوانية على الشعب الليبي، وهي تمثل رسالة واضحة مفادها أن الاستعمار الذي قال القائد أن زمان له هاهو يعود إلى ليبيا من جديد، بعد أن تمكن بالتعاون مع الرجعية العربية العفنة من الإجهاز على مقدرات ومؤسسات الدولة الليبية التي كانت واحدة من أهم قلاع الصمود والتصدي في الأمة، وكانت صخرة تحطمت عليها كل المؤامرات الامبريالية التي استهدفت الوطن العربي الكبير..
لقد حق للإخوان المسلمين وغيرهم من القوى الظلامية التي تآمرت على الجماهيرية العظمى أن ينتشوا فرحا بهذه الزيارة التاريخية التي تؤكد من جهة انتهاء معركة "تحرير" ليبيا وفتح هذه الدولة على يد "أمير المؤمنين" ساركوزي الذي سيطبق "شرع" الله في أرض الله دفاعا عن "الحق والحرية والعدالة".. فليهنأ الخونة وأذناب الاستعمار بما جنت أيديهم وفتاويهم على هذه الدولة التي كانت آمنة مطمئنة بأتيها رزقها رغدا..
بقي أن نشير إلى أن أحرار العالم يأملون من الشعب الليبي "إكرام" هذا الثنائي البغيض على طريقة استقبال أمثاله من الضيوف غير المرغوب فيهم..

الزائرون

أرشيف المدونة الإلكترونية