المتابعون

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

عاجل روسيا والصين احبطت قرار ضد سوريا واتخذوا حق الفيتوا لاحباط قرار ضد سوريا


البلد مازال فيها كبير يا امريكا ياحسالة العالم عاجل روسيا والصين احبطت قرار ضد سوريا واتخذوا حق الفيتوا لاحباط قرار ضد سوريا الله اكبر على كل من طغى وتجبر شكرا روسيا شكرا الصين

بريطانيا تسحب "الأباتشى" من ليبيا مقابل الإفراج عن جنودها الأسرى لدى المقاومة..!!


 المقاومه ستستمر الى التحرير من الخونه والعملاء والجرزان

أعلنت بريطانيا يوم الإثنين 26 سبتمبر 2011 أنها قررت بالاتفاق مع حلف شمال الأطلسي سحب خمس من مروحياتها الأباتشي المشاركة في العمليات العسكرية في ليبيا، رغم استمرار المعارك على عدة جبهات .. وقال المتحدث العسكري الجنرال نيك بوب مبررا الانسحاب بانه كان "نتيجة للوضع الحالي في ليبيا الذي بدى على وشك انتهاء الحرب ". وقال إن الطائرات البريطانية واصلت مهمتها أمس الأحد بقصف سلسلة أهداف في سرت مسقط رأس القذافي الواقعة على بعد 360 كلم شرق طرابلس. وهذه المروحيات التي كانت على حاملة الطائرات "اتش ام اس اوشن" قبالة سواحل ليبيا بدأت عملياتها في يونيو مثل مروحيات تيجر وجازيل الفرنسية دعما للمقاتلات. ويعتقد عدد من المراقبين أن سحب المروحيات في هذا الوقت الصعب على ثوار الناتو ليس أمرا سهلا، ولايمكن تعليله بما ذهب إليه المتحدث البريطاني، وقد تحدثت وسائل إعلام عالمية اليوم الثلاثاء إن بريطانيا دخلت في صفقة سرية مع المقاومة الليبية للإفراج عن عدد من الجنود الإنكليز تم اسرهم في مدن مصراته وبني وليد وسرت منذ عدة أسابيع، مقابل انسحابها من العمليات العدائية ضد الشعب الليبي، هذا مع حرص الحكومة البريطانية على إغلاق فاتورة العدوان على ليبيا..
ولاكن للتنويه
اسرى البريطانيين وعددهم 13 موجودون فى مكان امين ولن يتم المساومه عليهم
فدماء الليبيون ليست للمساومه ابدا

المقاومة الليبية تسترجع مدن "هون" و"غات" و"غدامس" والجرذان يترنحون



كشفت وسائل إعلام عالمية عن سيطرة الجيش الليبي الشرعي على مدن "هون" في الوسط و"غات" و"غدامس" في الجنوب، بعد معارك ضارية جرت يومي الجمعة والسبت، فر إثرها جرذان الناتو من المواقع التي سيطروا عليها بمساعدة طيران الحلف الأطلسي الأسبوع الماضي..
في نفس السياق قتلت قوى الأمن الجزائرية 30 جرذان بعد فرارهم من غدامس ودخولهم الأراضي الجزائرية بكامل أسلحتهم بطريقة غير شرعية، وبعد رفضهم الانصياع لأوامر الجيش الجزائري بالتوقف وإلقاء الأسلحة..
موازاة مع ذلك سمع دوي انفجارات هائلة في طرابلس والزاوية والجميل استهدف أحدها حقلا للغاز كان يجتمع فيه خبراء فرنسيون.
إلى ذلك أظهر المراقبون والخبراء العسكريون إعجابهم المنقطع النظير بالصمود الأسطوري لمدينتي سرت وبني وليد الباسلتين في وجه الجرذان وطائرات الناتو، على مدى أكثر من سبعة أشهر متتالية، الشيئ أصاب جرذان الناتو بحالة من اليأس والإحباط ترجمها الفرار الجماعي لجنودهم وضابطهم من الخدمة..

صحيفة أمريكية: بوش أهدى أمير قطر كلبا أمريكيا قتل 20 عراقيا في سجن "أبو غريب"


نشرت صحيفة اميركية أن الرئيس الاميركي اوباما صرح لأحد مستشاريه في البيت الابيض عن اعتقاده بأن حمد بن خليفة ال ثاني يعاني من أمراض نفسية مزمنة وأبدى اسغرابه من قبول امير قطر هدية من الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الابن وهي عبارة عن كلب من نوع (بوب تراير) واسمه (بلودي) بالرغم من معرفة حمد بن خليفة بأن هذا الكلب قتل حوالي عشرين سجين عراقي عند التحقيق معهم من قبل القوات الأميركية أثناء حرب العراق وتم احضاره للعراق مع وحدة (عوكتس) في الجيش الإسرائيلي المختصة في استخدام الكلاب المدربة..
في سياق متصل كشف إعلاميون قطريون أن دولتهم تحولت إلى دولة تبحث عن السمعة فقط، لذلك كان تركيزها على مشاريع السمعة الزائفة ، مثل المؤتمرات والأحداث الرياضية والإحتفالات والإعلام ، وغيرها من المشاريع السمعية التي لا مردود حقيقي لها . بينما تمّ إهمال مشاريع البنية التحتية ، والصناعة ، والمناطق الصناعية ، وإستخراج البترول والغاز ، والمستشفيات ، والمطار ، والموانئ ، وغيرها الكثير .
وان بناء الفنادق ، والمنطقة الدبلوماسية ، وفلل كبار الموظفين ، والكثير من المباني الأخرى فهي مباني خاصة وليست حكومية وليست للشعب القطري. تم إهدار وتبذير أموال الشعب القطري فيما لا طائل ورائه .
بالإضافة إلى الأخطاء السياسية الكبيرة، التي تأتي في طليعتها عملية التمالؤ مع الأمركيين لاحتلال العراق عام 2003 ومع الصهاينة لتدمير غزة 2008 ولبنان 2006 ومع الحلف الأطلسي لاحتلال ليبيا 2011.
المصدر: صفحة الثورة القطرية ضد حمد

جرذان الناتو يهددون بحمل السلاح ضد بلحاج وأمير قطرائيل يهديه سفينة محملة بالأسلحة..!!

قام أمير قطرائيل حمد بن موزة يوم أمس الجمعة بإرسال سفينة محلمة بالأسلحة إلى طرابلس مساعدة الإرهابي عبد الحكيم بلحاج قائد جرذان الناتو في المدينة، وحسب المصادر التي أوردت الخبر فإن الأمير القطري يسعى لتقوية نفوذ الجرذ بلحاج التي يلاقي رفضا قويا من جرذان الزنتان ومصراته، والذين أبلغوا مجلس العار رفضهم العمل تحت قيادته، وهدد بعضهم بحمل السلاح ضد بلحاج إذا أصر على تولى قيادة عصابات الجرذان مجتمعة.
نشير إلى أن عصابات الخوارج تعاني من مشاكل وصراعات داخلية بسبب نفوذ تيار الإخوان المدعوم من طرف الارهابيين الصلابي وبلحاج والذي تموله قطرائيل والمخابرات الغربية الأمريكية..
وقد انعكس هذا الصراع على الفشل المدوي الذي تعرفه جبهات القتال في مدينتي سرت وبني وليد الصامدتين، واللتين أرغمتا ثوار الناتو على التراجع أكثر من مرة رغم القصف الجوي المكثف من طرف طائرات الحلف الأطلسي..
وتعيش مدن الجماهيرية حالة من التسيب والفوضى والقتل خارج القانون منذ سقوط طرابلس على يد قوات الناتو ومرتزقته أواخر شهر أغسطس الماضي..

القائد يوصي بكتابة "الله أكبر" على علم الجماهيرية والجرذان مصدومون من انسحاب "الناتو"


قبائل ليبيا الشريفة توقع وثيقة عهد بالدم دفاعا عن الجماهيرية أمام الناتو وجرذانه

الاثنين 3 تشرين الأول (أكتوبر) 2011

تسبب إعلان الجنرال الأميركي كارتر هام، قائد القيادة الأميركية في أفريقيا، بأن عمليات حلف الأطلسي (ناتو) في ليبيا قد تنتهي بحلول الأسبوع المقبل، في صدمة في أوساط الجرذان، مع توقعات بأن يدفع ذلك الإعلان هؤلاء الجرذان للتعجيل في محاولات إخضاع مدن سرت وبني وليد ومناطق بالجنوب التي لا تزال تحت سيطرة قوات العقيد، ما قد يتسبب في حالة من الارتباك.

يأتي هذا في وقت قالت فيه مصادر مقربة إن القذافي الذي سيوجه كلمة جديدة لليبيين والعالم خلال الساعات المقبلة، قرر تعديل العلم الأخضر الذي حكم به ليبيا لأكثر من أربعة عقود، ووضع «الله أكبر» عليه باللون الأبيض، مع دعوة القبائل الليبية لتوقيع وثيقة أطلق عليها اسم «وثيقة شرف القبائل الليبية الحرة»، للانخراط في «المقاومة في وجه المحتل وعملائه».

وقال المرشح لتولي رئاسة حكومة جرذان الناتو المقبلة، الهادي شلوف «بالتأكيد ستكون هناك صعوبة إذا أوقف الناتو عملياته في ليبيا، لأن القذافي ما زال يقاوم وما زالت هناك مقاومة في بني وليد وسرت والمنطقة الجنوبية، وهناك بعض (قبائل) الطوارق الذين ما زالوا متشبثين بالقذافي بسبب مساعدته لهم في الماضي». وأضاف شلوف أن توقف علميات حلف الناتو «ستكون (له) عواقب غير جيدة»، مشيرا إلى أن حلف الأطلسي مدد مؤخرا تفويضه لـ3 أشهر إضافية وبالتالي لا أعتقد أن الحلف يمكن أن يوقف عملياته، ومجلس الأمن في قراره رقم 1973 لم يحدد مدة زمنية، وترك المدة مفتوحة لحماية المدنيين.

وقال الجنرال الأميركي، إن العمليات العسكرية الأميركية قد ترفع تقريرا عن عمليات حلف الناتو إلى اجتماع الحلف حول الأوضاع في ليبيا قريبا، مضيفا أن جزءا كبيرا من العمليات العسكرية في ليبيا انتهى، مما قد يقود إلى إنهاء العملية رغم عدم العثور على القذافي. لكن شلوف قال إن حلف الأطلسي «حتى لو غير اتجاهه فربما على الأمم المتحدة أن تغير اتجاهها أيضا، أو أن تستعين بدول أخرى من الأمم المتحدة».

يأتي هذا في وقت لوحظ فيه ظهور متزايد لأنصار القذافي مع شدة المقاومة التي أبداها الموالون له في مدينتي سرت وبني وليد في مواجهة هجمات الثوار، أسفرت عن مقتل اثنين من كبار القادة على جبهتي المدينتين، وعمليات نوعية في عدة مواقع في الجنوب، مع قول موسى إبراهيم المتحدث باسم القذافي إن «التفكير الجاد للناتو في الانسحاب من ليبيا دفعت القيادة الليبية المقاومة إلى وضع رؤية واستراتيجية لما بعد الناتو، حيث تبدأ مرحلة التطهير التي رأى أنها لن تتجاوز الأسبوعين في أقصى حدودها». كما أضاف موسى في تصريحات لوكالة «سيفن دايز» أن القائد يعد كلمة «موجهة إلى الشعب في ليبيا وإلى جهات عالمية أخرى».

وأعد الموالون للقذافي «وثيقة شرف القبائل الليبية الحرة» للتوقيع عليها بالدم، يقول نصها: «نحن الموقعين هنا على هذه الوثيقة عهدا منا لربنا وإبراء للذمة أمام وطننا وأجياله، نعلن التزامنا بالوقوف مع المقاومة الليبية في وجه المحتل وعملائه متبرئين من كل من يخرق هذا العهد من أبناء قبائلنا.. إلخ».

وقال موسى إبراهيم: «حفاظا على اللحمة القبلية في مستقبل ليبيا ندعو جميع القبائل التي أخطأت في حق ليبيا أن تعلن عاجلا انسحابها التمثيلي من مجلس العار (يقصد المجلس الانتقالي) ومن صفوف مسلحيه (يقصد الثوار)، وأن تصدر بيانها الواضح الذي يظهر موقفها التاريخي بصراحة»، مشيرا إلى أن شيوخ وأعيان قبيلة بني وليد وسرت والطوارق «سيكونون أول من يوقع هذه الوثيقة التي تلتحم فيها القبائل وتعلن فيها بصرامة أن كل من لا يدخل فيها من القبائل مهما كان فلا مستقبل له في ليبيا الحرية والشرف».

وأضاف أن «قبائل أخرى كانت تتصل معنا سرا وقد وعدت أنها ستعلن موقفها الصريح في وقته ليكون مفاجأة».

وأعرب الهادي شلوف، وهو رجل قانون دولي كان عضوا في المحكمة الجنائية الدولية الخاصة بدارفور، أنه ربما لا توجد علاقة بين تصريحات القائد الأميركي وما يتردد عن احتمال وقف حلف الناتو لحملته على ليبيا وتحركات أنصار القذافي، وقال: «لا أعتقد أن تكون هناك أي علاقة بين تصريحات قائد القيادة الأميركية في أفريقيا وموضوع حملة أنصار القذافي وعلمه المعدل»، مشيرا إلى وجود مخاوف حقيقية لدى الغرب من تولي الإسلاميين الحكم في ليبيا.

وقال شلوف إن «الدول الغربية تفضل عدم انتقال السلطة للإسلاميين، وإذا شعرت أن الإسلاميين سيقودون البلاد، خاصة أن هناك صراعا بين أنصار الذين كانوا مع القذافي والإسلاميين من فصائل الجماعة المقاتلة و(الإخوان المسلمين) والسلفيين»، مضيفا أن الغرب «في هذه الحالة ربما يفضل أن يكون هناك صراع في ليبيا، وأن يساعد مجموعة القذافي حتى لو لم يكن القذافي موجودا في الحكم، وبالتالي قد يطول أمد النزاع إذا شعر الغرب بأن الإسلاميين سيحولون ليبيا لدولة إسلامية، وربما سيعيقون الانتصارات (التي يحققها الثوار) ويذكون النزاعات بين بعض القبائل أو تشجيع اللجوء لنظام حكم في اتحاد فيدرالي ليبي».

وتابع شلوف قائلا إن حكم الإسلاميين، بالنسبة للدول الغربية، خط أحمر، خاصة وأنه كان هناك تدخل من جانب الغرب في الثورة التونسية والمصرية بعدم وصول التنظيمات الإسلامية للحكم مباشرة، ومساعدة أطراف في الدولة المصرية لإعطاء فرصة للجيش المصري ليكون في الواجهة حتى لا يذهب الأمر للإسلاميين، مشيرا إلى أن تصريح الشيخ الإخواني الليبي علي الصلابي الذي طالب فيه الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بأن يترك الشأن الليبي لليبيين كان رسالة واضحة أن هناك بعض الضغوط التي تمارس على الإسلاميين بعدم السيطرة على السلطة.

وقال إن المشكلة هي أن الأمر ربما يكون قد خرج من قبضة الدول الغربية، باعتبار أن طرابلس أصبحت تقع تحت قبضة المجلس العسكري برئاسة عبد الحكيم بلحاج، «وهو من أنصار (القاعدة)، وفي مدن مصراتة وفي غيرها هناك كتائب توجهها إسلامي، وكذا في بنغازي كتائب يقودها إسلاميون والأمر نفسه في درنة وفي غالبية المناطق الشرقية».

وأوضح شلوف أن الدول الغربية تخشى على مصالحها في مجال النفط وكذا «مشكلة أن تكون هناك علاقة بين مثلث إيران مصر ليبيا تونس السودان.. وهذا يخشاه الغرب في حال أن يكون هناك انتصار للمجموعات الإسلامية المتشددة في هذه البلدان، وخاصة أن السودان على علاقته قوية بإيران وهذه خطوط حمراء».

وأضاف الهادي شلوف أن الدول الغربية في هذه الحالة وأمام هذه المخاوف «ربما ستحاول أن تزيد من أمد الحرب في ليبيا، أو أن تعطي من وقت لآخر إمكانيات للقتال أو المساعدة بطريقة غير مباشرة للقوات التي تتعامل مع القذافي».

ولم يتمكن جرذان الناتو حتى الآن من الاتفاق على تشكيل حكومة أو تحقيق احتلال كامل لليبيا، وتضرب وحدته الخلافات القبائلية والجهوية والسياسية والتيارات الدينية المتشددة، وعقدت منذ الأسبوع الماضي ما لا يقل عن خمسة اجتماعات لفرق شتى من هذا النوع في طرابلس ومصراتة ودرنة والبيضا وبنغازي وطبرق، إضافة إلى الزاوية التي شهدت اجتماعا طارئا للمجالس العسكرية بالمنطقة الغربية لدعم الجرذان بعيدا عن التنسيق المسبق مع السلطات المفترض أنها تدير البلاد برئاسة مصطفى عبد الجليل.

جرذان الناتو ينكلون بأهل القائد في "سبها" والزنديق "الصلابي" يعترف بقذارة دور قطر..!!



أكدت مصادر مطلعة أن جرذان الناتو يقومون بانتهاك أعراض النساء الليبيات في المدن التي احتلوها بالتعاون مع حلف الناتو، وخاصة مدينة سبها، حيث يخضع أبناء عمومة القائد لعمليات قتل متواصلة وإحراق للبيوت ونهب الممتلكات.. وعمد الجرذان في آخر إبداعاتهم الجديدة إلى نشر صور الحرائر الليبيات على الشبكه العنكبوتيه لن ننسى لكم ذلك ايها الشرق الليبى   ولن ننسى القبائل التى خانت فى الغرب الليبى واقسم بالواحد القهار الذى خلق الليل والنهار لو حتى خرجتوا من ليبيا سيتم اغتيالكم  فى اى مكان على وجه الارض وعلى من يظن انه بعيدا عن الرقابه واننا لم نعلمه فانتم واهمون ايها الافاعى والجرزه فبينكم رجالنا يحصروا افعالكم ليتم التطهير الاكبر والقصاص  حتى لو تم احتلال ليبيا فالجهاد سيكون فى الخائنون فقط واظن سيكون اسهل واسرع

وعمد الجرذان في آخر إبداعاتهم الجديدة إلى نشر صور الحرائر الليبيات على سياراتهم نكاية بأولياء أمورهم، في مشهد يحدث لأول مرة في عالم الحروب والنزاعات المسلحة..
المصدر الذي أورد الخبر قال إن ما يجري لا يمكن تصديقه، وإن معاملة الجرذان للمواطنين الليبيين الشرفاء صارت أهم دافع للمقاومة الليبية لمواصلة القتال حتى آخر نفس وآخر رصاصة، فهؤلاء القتلة لا دين ولا أخلاق لهم، وما قاموا به في المدن المحتلة يكشف بوضوح زيف ادعاءاتهم وهرائهم المتواصل ليل نهار عن حقوق الإنسان وغيرها من الشعارات الجوفاء..
في سياق آخر اعترف الزنديق علي الصلابي بأن "دولة" قطرائيل دعمت ثوار النانو بأكثر من سبعة ملايير ريال، أي ما يساوي حوالي 2 مليار دولار، وأن أول شحنة أسلحة استلموها كانت عن طريق السودان وبأموال قطرية.
واعتبر علي الصلابي، أن الثابت ـ حسبه ـ هو أن دولة قطرائيل هي الدولة الوحيدة التي صرفت أكثر من سبعة ملايير ونصف المليار ريال كمساعدات مباشرة للخوارج الليبيين، بالإضافة إلى دعمها بطائرات.
وقال إن الجرذان استلموا فعلا شحنات من الأسلحة والذخيرة الفرنسية، ولكنها لم تكن كمساعدات، بل كانت ضمن شحنات أخرى للأسلحة كانت قد تم شراؤها بأموال قطرية من عدة دول، بينها روسيا البيضاء والأردن والسودان والتشاد، بالإضافة إلى كميات أخرى تم شراؤها من داخل ليبيا عن طريق تجار ووسطاء ذكر منهم أسماء، مثل ناصر المانع، وسهيل، وعبد الرزاق، وعيسى المناعي، الذي قال عنه إنه كان وراء إدخال المئات من السيارات رباعية الدفع إلى ليبيا..
تصريح الزنديق الصلابي عن الدور القطر القذر هو الأول من نوعه بعد تصريحات مماثلة أطلقها المدعو سليمان دوغه عن عمل قطر على تهريب أسلحة إلى الغرب الليبي عبر تونس..

 

 

 

قبائل ليبيا الشريفة توقع وثيقة عهد بالدم دفاعا عن الجماهيرية أمام الناتو وجرذانه



تسبب إعلان الجنرال الأميركي كارتر هام، قائد القيادة الأميركية في أفريقيا، بأن عمليات حلف الأطلسي (ناتو) في ليبيا قد تنتهي بحلول الأسبوع المقبل، في صدمة في أوساط الجرذان، مع توقعات بأن يدفع ذلك الإعلان هؤلاء الجرذان للتعجيل في محاولات إخضاع مدن سرت وبني وليد ومناطق بالجنوب التي لا تزال تحت يد القوات والقبائل الليبيه والمجاهدين الشرفاء العبوا غيرها ياهل الكفر والنفاق الصليبى  سواء تم الانسحاب او لم تنسحبوا يامجلس العار وياغربان الناتو ستستمر المقاومه الى ان يتم جلاء كل من تورط فى تدمير ليبيا الى خارج ليبيا  والى ان يتم القصاص من القبائل الخائنه والمرتزقه والعملاء  ولن نترك ماتسبب فى تدمير ليبيا  ا يمر مرور الكرام والكفاح الثورى مستمر تحيا ثورة الفاتح ابدا

لو كان "جيفارا" حياً لانحنى تواضعاً للعقيد معمر القذافي..






القذافي يغني مدارس حرب العصابات بكل ما هو جديد في تكتيك حرب الصحراء. أسلحة ومقذوفات جديدة تستخدم لأول مرة في التأريخ، كان لها نصيب في غزو ليبيا. إنها الحرب الأولى في التأريخ، التي تتجحفل فيها قوات إسرائيلية وصليبية وإسلامية في جبهة واحد تحت أمرة قائد صليبي لتدمير دولة عربية إسلامية. أن (...)

الزائرون

أرشيف المدونة الإلكترونية