المتابعون

الجمعة، 26 أغسطس 2011

سري جدا: بندر بن سلطان والقاعدة في العراق. العلاقات المشبوهة

سري جدا: بندر بن سلطان والقاعدة في العراق. العلاقات المشبوهة





معلومات استخباراتية هامـــــــة عن مخطط إيراني أمريكي ضد السنة في كل مكان


معلومات استخباراتية هامـــــــة عن مخطط إيراني أمريكي ضد السنة في كل مكان

--------------------------------------------------------------------------------
أرجوا أن تقرأها كاملة .. مهمةجدا

قام ضابط استخباراتبريطاني أشار إلى اسمه ب( ‏استيفن ) !!! ‏بتسريب معلومات إستخباراتية خطيرة جداومفاجأة للغاية إلى جهة إعلامية بريطانية وقد تم نشرها في بعض الصحف البريطانيةالمحلية ، ونحن هنا قد اجتهدنا لترجمتها قدر الاستطاعة وحسب ماتم ذكره من قبل ذلكألاستخباراتي البريطاني …….. !!
‏يقول أستيفن : ‏هناك تقريراستخباراتي خطير للغاية يوضح خفايا ما جرى ويجري في منطقة الشرق الأوسط ، ويذكرالتقرير أنه عقب حادثة هجوم 11 ‏سبتمبر الإرهابي ، حصلت اتصالات بين الجهات العليافي إيران والولايات المتحدة الأمريكية حيث قام وفد إيراني حكومي بمقابلة الرئيسالأمريكي وتعزيته على الحادث الإرهابي الذي حصل في نيويورك وقام الايرانيون بطرحعرض تحالف وتبادل مصالح في منطقة الشرق الأوسط مع امريكا، وخاصة أن الشيعة مضطهدونومهددون هناك من قبل الإرهابيين السنة وأن الشيعة لايؤمنون بالجهاد أبدا كما فيعقيدتهم إلا بخروج المهدي ..
فمثلا في أفغانستان تم دحر الشيعة إلىالشمال وتهميشهم وهناك تهديد من قبل طالبان السنية الإرهابية لإيران وخاصة أنطالبان والمجاهدين قد أصبحوا يمثلون دولة سنية إرهابية كبرى ، وبالنسبة للعراق فإنالشيعة أيضا مضطهدون ومحاربون من قبل صدام حسين وحكومته السنية ولازال يمثل تهديدلإيران وخاصة أن إيران تعتقد أن نظام صدام يأوي عناصر تنظيم القاعدة ، وكذلك الحالفي لبنان فإن الشيعة مهمشين وليس لهم حقوق هناك ، وكذلك الحال في سوريا وفيالسعودية وفي البحرين ..
‏وقد اشترطت إيران في ذلك التحالف عدة شروط علىأمريكا ومن ضمن تلك الشروط أن تمكنها أمريكا من الحكم في أفغانستان والعراق ولبنانوسوريا والبحرين وأيضا اشترطوا ألا تتعرض أمريكا للمنظمات الشيعية حول العالم وعدماتهامها بالإرهاب وعدم تجميد أرصدتها ومن ضمن تلك المنظمات حزب الله في لبنان وهذافعلا ما تحقق حيث تم تجميد أرصدة جميع المنظمات الإسلامية السنية وشطبها من الوجودعبر التعاون الدولي مع الدول المستضيفة لتلك المنظمات ، وبقيت فقط المنظمات الشيعيةومن ضمنها حزب الله برغم قوته وتهديده المعلن دوما للحليف الاستراتيجي لأمريكا ( ‏إسرائيل ) ‏،حتى أن حزب الله أستطاع أن يفتتح قناة خاصة به وبموافقة أمريكيةوبوساطة إيرانيه وبعد هذا كله فإن إيران نبهت أمريكا إلى نقطة هامة جدا في قوةتأثيرها في هذا التحالف وهي أن الشيعة في أي مكان وأي أرض لهم ولاء وطاعة عمياءللأئمة والمراجع الشيعية في إيران وينفذون أوامرهم وتوصياتهم دون أي تردد وذلك منمنطلق ديني عقدي شيعي ..
ويستفاد من ذلك أن أمريكا إذا قررت غزو أي أرضيوجد بها شيعة فإنه سيسهل لأمريكا تلك المهمة عبر توجيهات إيران لأتباعها المطيعينمن الشيعة في افغانستان أو العراق أو لبنان أو سوريا أو البحرين أو السعودية . ‏وعند رغبة أمريكا في غزو أفغانستان فإن التنسيق سيتم مع شيعة أفغانستان في الشمالولن يذعن الشيعة هناك لأمريكا إلا بتوجيه من مرجعياتهم في إيران وهذا حقا ما حصلوقد تابع العالم تلك الأحداث بكل وضوح ورأى كيف تولى حزب الشمال الشيعي القتالنيابة عن الأمريكان وقد قام الأمريكان بمدهم بالسلاح والمال وتغطيتهم بالضرباتالجوية لصفوف الطالبان .. ‏
وكذلك الحال في العراق فإن الشيعة هناك ذووتعداد كبير للغاية ولن يذعنوا لأمريكا إلا بتوجيه من مرجعياتهم في إيران وهذا حقاماحصل والذي تسبب في انهيار سريع للجيش العراقي بسبب خيانات الشيعة للحكومةوتحالفهم مع الأمريكان في ضرب الجيش من الخلف ونشر الإشاعات والمعلومات المغلوطة فيأوساط الجيش والذي سهل وعجل بالاحتلال الأمريكي ، وقد أوفت أمريكا لإيران ومكنتالشيعة من الإمساك بالحكم هناك كما فعلت في أفغانستان أيضا وقد أشترط الأمريكان أنيكون هناك إشراف أمريكي مباشر لضمان عدم الغدر وهذا قائم أيضا في أفغانستانوالعراق
حاليا ..

‏وبعد ذلك تأتي الخطة الأمريكية الإيرانية الجديدةلإخراج سوريا من لبنان وافتعال المشاكل معه وذلك بتنسيق إيراني أيضا ، حيث تماغتيال رفيق الحريري عبر عملاء من جهاز الاستخبارات الشيعي الإيراني وبذلك تحقق طردسوريا من لبنان وأيضا وجد سبب لإثارة المشاكل والتهديدات لسوريا عبر اتهامهاباغتيال الحريري ، وبعد ذلك تم رسم خطة لحرب لبنان ومحاولة احتلاله عبر إسرائيلبالتنسيق الإيراني الأمريكي مع حزب الله الفرع الإيراني في لبنان حيث يبدأالسيناريو باختطاف جنود إسرائيليين من قبل حزب الله ليكون هناك ذريعة لغزو لبنانوالبدء بالخطة ، بعد ذلك تحتل إسرائيل لبنان ويتم مطالبة إسرائيل بالانسحاب من قبلالمجتمع الدولي واستبدالها بالقوات الدولية الذي سيمهد لأمريكا من تمكين الشيعةفيما بعد من حكم لبنان حسب الاتفاق الأمريكي الإيراني وبذلك يضمن اليهود سلامالحدودهم حيث أن الشيعة لايعترفون بالجهاد ولايدعون إليه كما هو حال أهل السنة وهذامايدور حاليا هذه الأيام ….. ‏وقد تم رسم سيناريو الحرب مع إسرائيل وحزب اللهمسبقا عبر خبراء حرب ومنتجي الخيال الحربي ..
وقد اشترطت إسرائيل علىأمريكا أن يلتزم حزب الله بإطلاق الصواريخ حسب المواقع المحددة له مسبقا في الخريطةالحربية المرسومة وتلتزم إسرائيل بعدم التعرض لقوات حزب الله ولكنها ستتعرض فقطللمناطق التي تأوي السنة تحديدا حسب توصيات السيناريو الإيراني الأمريكي ومن ضمنهامواقع منظمة فجر السنية والمقاومة الإسلامية السنية في جنوب لبنان وحسب الخرائطالتي زودها بها حزب الله والتي تبين مواقع تلك المنظمات ..
‏وبعد ذلكيأتي الدور السوري بعد لبنان وهناك ترتيبات إيرانية قائمة حاليا مع إتباعها الشيعةالسوريون للاستعداد لتلك المرحلة القادمة ، والتي ستمكن الشيعة أيضا حسب الاتفاقالأمريكي الإيراني من الحكم والسيطرة على سوريا. ‏وعند ذلك تتحقق نظرية ( ‏فكيالكماشة ) ‏وهي إيران أفغانستان العراق لبنان سوريا وبذلك يمكن أن تأكل الكماشةمابين فكيها وهي ( ‏دول البترول الخليجي ) ‏وهنا يقف المد الإيراني الشيعي حسبالاتفاق الأمريكي ماعدا منطقة واحدة صغيرة ستقوم أمريكا بمنحها هدية لحليفتها إيرانفي منطقة الخليج وهي دولة البحرين ، حيث سيتم القيام بثورة شيعية كبرى ويتم تنحيةملك البحرين بمباركة أمريكية ، وأما بالنسبة لما تبقى من دول الخليج واليمن فسيتمصياغة الأوضاع والحكم فيها حسب إستراتيجية أمريكية سرية لايمكن الأفصاح عنها في ذلكالاتفاق التحالفي .. ‏
هذا وقد خافت حكومة إيران من أنكشاف دورها فيمايجري من أحداث وانكشاف سر تحالفها مع أمريكا ، فطالبت حليفتها أمريكا بإثارة زوبعةموضوع التسلح النووي الإيراني لكسب تعاطف العرب مع إيران وإبعاد الشك عنها وتصويرهاكعدو قوي للأمريكان في المنطقة ولكن بشرط عدم الضغط الأمريكي المفرط على إيران حيثأن المصالح أصبحت مشتركة ، وهذا ماتم بالفعل وقد تم أداء المشهد التمثيلي ببراعةوإتقان واستطاع احمدي نجاد من إيهام الرأي العام العالمي بأنه العدو الأول لأمريكاعبر تهديداته الشمشونية والتي لم يجرؤ أن يهدد بمثلها تشافيز فنزويلا . ‏هذا وقدأعطت الحكومة الأمريكية مؤخرا الضوء الأخضر لوزيرة خارجيتها كونداليزا رايسبالتصريح للعالم عقب البدء بحرب لبنان أنه قد حان الآن الوقت لوجود شرق أوسط جديد ،وذلك لتهيئة الجميع لما تبقى من سيناريو سيتم تنفيذه .
‏هذا تقريبا هوماذكره الضابط الاستخباراتي البريطاني في تصريحاته حسب الترجمة التي تم التوصلاليها .. ‏وهذا مايحدث على أرض الواقع…

 

الزائرون