المتابعون

الجمعة، 19 أغسطس 2011

حاسب قبل ان تحاسب ثورة على الفيس يوك بالتفتيش فى البيوت ابحثوا فى خبايا ابن محمود البنا يتعم مبارك بالزنا




كان مبارك عفا كريما عظيم الخلق لما ترك المعارضة تنهش في عرضه وتمارس الردح والشردحة والفتيا في كل شيء من الاقتصاد إلى الطاقة النووية، ولله أبوك يا جهاد الخازن لما قلت: الصحفي العربي يكتب عن الفيزياء النووية وقد كان راسبا في الحساب في الابتدائية!

وفي الحادثة المشهورة عن الشيخ محمد الغزالي كان مبارك قد قال له: ادع لي يا شيخ محمد عندي سبعون مليونا أحمل همهم فصاح فيه الغزالي مستنكرا وموبخا بشدة ومع هذا أصر مبارك على استرضائه كثيرا لدرجة أن جرى وراءه وفتح له باب السيارة بنفسه طالبا منه المغفرة!!!!!

عذرك يا مبارك أنك كنت عف اللسان ولم تكن قليل الأدب كأكذوبة العصر الحديث من الاحزاب الهشه التى لولا الحرية لن تكن هذه الاحزاب على الساحة الان الاحزاب والحركات المشبوهه والعميله التي أعادت البلاد إلى الوراء مئة سنة على الأقل.

كان عذرك يا مبارك أنك لم تكن ممثلا مسرحيا تلعب بالبيضة والحجر مثل السادات بل كنت دوما صريحا وكنت رحيما بشهادة عدوك محمود جامع حيث كلف مبارك الأجهزة الأمنية بمراقبة حساباته والتحقيق معه في شبهات حوله ولما غضب جامع أصر مبارك على تقبيل رأسه والاعتذار له لما ثبت له أنه بريء!!!!!!

أنت إلى الآن بريء يا مبارك ولم يثبت القضاء شيئا ضدك. ولما وضع الشيخ الشعرواي يده على كتفك وكأنك تلميذ لديه أو طفل في حضرته كنت في غاية التواضع . أنا هنا أيها الرجل لأدافع عن عرضك مهما أخطأت عملا بقول الحق تبارك وتعالى "إن الحسنات يذهبن السيئات." وحسناتك كثيرة. في كليتي لم يكن الأساتذة يحضرون وكان أبناء الفلاحين منهم يقولون لنا مستنكرين: أنتم تريدون أن تتعلموا مجانا يا أولاد الفلاحين وكانوا يتركون الجامعة ويذهبون إلى الأكاديميات الخاصة لحفنة من المال بلا ضمير أو رادع فما ذنبك؟ في مستشفى مدينتي أطنان من القمامة وأطباء وممرضات لا تدري من يتحرش بمن إلى أن يصل المرء بالطبيب أن يداعب الممرضة بقرصها في أردافها فما ذنبك أنت؟

في بلادنا صحفيون مرتزقة وإسلاميون انتهازيون يعملون لأجندات خارجية وضمائر خربة وأخلاق كالقطران لا يحتاج المرء ليراها إلا إلى مجرد نزهة بسيطة في أيٍّ من شوارع المحروسة فما ذنبك أنت؟

قلت كل هذا ولدي ما هو أكثر لأن المولى سبحانه عندما ذكر الخمر التي هي أم الخبائث أثبت منافعها! كانت تلك الآية آية في العدل والإنصاف لأنه حتى الخمر لها حسنات وأنت لست خمرا يامبارك

وعجبا لحزب المتحولون عارفين المتحولون الفاشلون المنافقون الافا قون كانوا فى حضرة الحزب الوطنى وحضرة الرئيس وعندما فتحت محاكمة للرئيس والنظام

قالوا السفله المتأرجحون نحن لسنا نتبع الحزب الوطنى واخر يقول انا ياما قلت له يامبارك لاتفعل كذا واخر يقول ارسلت له الف تلغراف ليعدل عن مشروع كذا وفعله وفشل وكل السياسين كانوا يتمنوا أرضاء الرئيس ويقولوا ياسيادة الرئيس ويقولوا ماما سوزان وقال ايه تبين بأنهم مخادعون وناس من المتسلقون ايها المنافقون الكتاب والمفكرون والاعلاميون والصحفيون واصحاب القنوات المأجوره ورؤساء الاحزاب واعضاء الاحزاب الفاشلة التى لم تعمل اى شى للبلد على مدار 100 عام

وهذا ندائي إلى القوات المسلحة بعد أن اتهم ابن الشيخ محمود البنا في قناة الحياة وأمام الملايين مبارك بالزنا وأن زكريا عزمي كان يجلب له العاهرات ليزني بهن: حاسبوا ابنكم فلا أحد فوق القانون لكن لا تتركوا عرضه منهوبا في الطريق العام. كونوا رجالا كما عرفناكم دوما وأخرسوا ألسنة هؤلاء المجرمون الا الخوض فى الاعراض نداء الشعب الى المجلس العسكرى اذا لم تحاسب ابن محمود البنا عما قاله فى قناة الحياة واتهام مبارك بالزنا فسيحاسب الشعب أبن محمود البنا ويقول كلمته .

الزائرون